نقض شبهة وطء ذكران العبيد
أولاً : ( نص الشبهــة التي ينثرونها )
جاء في كتاب (تمهيد قواعد الإيمان) للاباضي المنحرف سعيد الخليلي10/152
" قلت له : قد حكى لي من حكى بأن وطء الاماء جائز بلا استبراء مطلقا بظاهر الآية وهي قوله : ((والذين هم لفروجهم حافظون00)) ولم يلتفت صاحب هذا القول الى ما روي مسنونا عن النبي (ص) من سنة الاستبراء وكذلك يقول من يقول من <<أرباب العلم >> : << ان وطء ذكران العبيد الصغار في الأدبار جائز >>ماذا ترى في الفاعل والعامل بهذين القولين أيجوز أن يدان بتخطئته دينا أم لا ؟ "
لا يهمني هنا نقل الاجابة ، لكن يهمني مانسبه السائل من قول لأرباب العلم عندهم بخصوص جواز وطء صغار ذكران العبيد في الادبار 0
بالله عليكم أليس هذا هو اللواط بعينه ، وكيف استساغ هؤلاء الخوارج تجويز اللواط !!!!
( ثانياً : نقض الشبهة المتهالـكــة )
الحمد لله رب العالمين ، اللهم افتح لنــا أبواب رحمتك ، وعلمنا ما ينفعنا ، وصل اللهم وسلم على مبعوث العنايــة وناشر الهدايـــة حبيبنــا ونبينــا محمد صلى الله عليه وسلــــم
...وبعد !!
فإنه من الرزايــا والبلايــا أن يرمى أهل الصلاح والهدى وأقمار الدجى بالشوائب والمشينة من قبل الوهابية الحشوية ومن في حكمهم من أهيل الحشو والتجسيم ، وقد أمر الله ورسوله عباده بالتنبأ في خبر الفاسق لئلا يُــقذف أهل الهدى علانية ، أقول وبالله أستعين وعليه أتوكل :
أن ما نقله الحشوي الوهابي من كتاب العلامة المحقق الخليلي رحمه الله ليس كما يزعم بل قـــام الحشوي بتحوير النصوص ومحاولة دوسها دوس الحصيد لتتوافق مع أهوائــه ومطامعه نصرة لمذهبه التجسيمي فإن العاقل يعرف فحوى الكلام بما يلي :-
أولا: العلامة المحقق حيث يقول رداً على السائــل المخالف له ( قلت له ) .
ثانياً : قوله ( أرباب العلم ) يريد السائل المخالفين كما سوف نبين في مصادرهم .
ثالثاً : قول المحقق والمذهب واضح ( ووطء الذكران الصغار والكبار من العبيد والأحراء سواء كله محرم بإجماع أهل الحق لا يجوز الاختلاف فيه خلافــاً لمن خالفهم من المخالفين ) .
فأين تجويز اللواط الذي يدعيه هذا الحشوي الوهابي ؟! والعلامة المحقق الخليلي عليه شآبيب الرضى والمغفرة يقول أنه الوطء للذكران أحراراً أو عبيداً محرم بإجماع أهل الحق والإستقامة رفع الله قدرهم ، يؤكد قوله تأكيداً ( ولا يجوز الاختلاف فيه ) ، نعم هذا هو نقاء المذهب الإباضي ، قال العلامة المحقق خلافــاً لمن خالفهم !
فالسؤال المهم هنا من يقصد العلامة المحقق الخليلي رحمه الله بقوله : خلافاً لمن خالفهم من المخالفين ؟! الجواب سوف أضعه موثقاً للقارئ من كتب الحشوية المجسمة وأهل السنة فهم المراد بكلام الشيخ من المخالفين وهذه الأدلـــة !
تم بحمد الله نقض الشبهة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق